2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

ما هي خصائص الحجر الطبيعي؟

  الحجر الطبيعي عنصر مهم في مواد الديكور المنزلي. أداءه ممتاز جدًا ، لذا يفضله المستخدمون في الديكور المنزلي ، وله تأثير تجميل جيد على الحياة المنزلية. إذن ، ما هي خصائص الحجر الطبيعي ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS.

天然石材有哪些特性呢?

  1. مقاومة الحريق

  تختلف أنواع الحجر المختلفة ، وبعض الأحجار تتحلل كيميائيًا تحت تأثير درجات الحرارة المرتفعة.

  (1) الجبس: يتحلل عندما تزيد درجة حرارته عن 107 درجة مئوية.

  (2) الحجر الجيري والرخام: يتحلل عندما يكون أكبر من 910 درجة مئوية.

  (3) الجرانيت: متشقق بسبب التسخين غير المتكافئ للمعادن المكونة عند 600 درجة مئوية.

  2. مقاومة الصقيع

  عندما تصل درجة الحرارة إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر ، يحدث التجمد ، ويتضخم الماء في المسام بنسبة 1/10 أكبر من الحجم الأصلي.إذا لم تتمكن الصخرة من مقاومة قوة هذا التمدد ، فسوف يتم تدميرها. بشكل عام ، إذا كان امتصاص الماء أقل من 0.5٪ ، فلا تؤخذ في الاعتبار مقاومة الصقيع.

天然石材有哪些特性呢?

  3. التوسع والانكماش

  يتوسع الحجر أيضًا مع الحرارة ويتقلص مع البرودة ، ولكن إذا تم تسخينه ثم تبريده ، فلا يمكن أن يعود انكماشه إلى حجمه الأصلي ، ولكن يجب أن يظل جزءًا منه كتوسع دائم ؛ لقد اختبرته مستودع الأسلحة الأمريكية من 00 درجة مئوية إلى 1000 درجة مئوية. ثم خفضت إلى 00 درجة مئوية وقياسها لتكون دائمة ودرجة زيادة التمدد هي 0.02-0.045٪.

  4. قوة الانضغاط

  ستختلف قوة الانضغاط للحجر بسبب عوامل مثل التركيب المعدني ، وسمك الكريستال ، وتوحيد المادة الأسمنتية ، ومنطقة التحميل ، وتأثير الحمل ، والزاوية التي شكلها الانقسام. إذا كانت الظروف الأخرى هي نفسها ، فعادة ما تكون المادة الكثيفة ذات الجزيئات البلورية الصغيرة مرتبطة ببعضها البعض ذات قوة أعلى. لا يوجد فرق في مقاومة الانضغاط للصخور البركانية الكثيفة بعد تجفيفها وتشبعها بالماء (امتصاص الماء منخفض للغاية) ، إذا كانت صخرة مسامية ومقاومة للماء ، فإن قوتها الجافة والرطبة ستكون مختلفة بشكل كبير.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou