2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيف تنظف الحبر على الحجر؟

  الحجر له تأثير زخرفي جيد ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي والخارجي. سوف يتلوث السوق حتمًا أثناء الاستخدام ، مثل تلوث الحبر. فكيف يجب أن ننظف الحبر على الحجر؟ اليوم ، سيأخذك محرر FABULOUS Group إلى فهم.

如何清洁石材上的墨汁呢?

  الآن تلوث الكتابة اليدوية للحبر وقلم الحبر وقلم التعبئة وقلم الحبر وما إلى ذلك هو أيضًا ملوث شائع جدًا. تعتبر معالجة تلوث الحبر أمرًا مزعجًا للغاية ، لأنه يخترق الحجر بسهولة ، وكلما طالت مدة اختراقه ، زادت صعوبة تنظيفه.

  لذلك ، عندما يتلوث سطح الحجر بالحبر ، يجب مسحه على الفور ، ويجب أن يتم التنظيف على الفور. يوصى باستخدام مزيل اللون للتنظيف. أولاً ، اخلطي مزيل اللون والضمادة المقابلة بنسبة 3: 1 واخلطيهما بالتساوي في عجينة ، ثم قومي بتغطية البقعة بالتساوي بالعجينة المختلطة ، ويفضل تغطيتها بغلاف بلاستيكي لمنع تطاير الماء. تحقق بانتظام مما إذا كانت البقعة تتلاشى ، ويعتمد وقت التغطية على عناد البقعة ، والتي تتراوح من بضع ساعات إلى أكثر من عشر ساعات. في حالة إزالة البقعة ، قم بإزالة مسحوق الحبر باستخدام مجرفة واشطفه بالماء. بعد أن يجف الحجر ، من الأفضل إضافة بعض الحماية ، وهذا سيكون أفضل.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou