2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيفية معالجة وتركيب كونترتوب حجر الكوارتز؟

  تشير التقديرات إلى أن الجميع على دراية بحجر الكوارتز ، فهو مادة مثالية للكونترتوب. تعتبر معالجة وتركيب أسطح الكوارتز الحجرية نشاطًا تقنيًا.إذا تم تركيب حجر الكوارتز بشكل غير صحيح ، فلن يؤثر ذلك فقط على مظهر أسطح الخزانة ، بل يؤثر أيضًا بشكل مباشر على الجودة الكلية وعمر الخدمة للخزانة. لذا ، كيف يتم معالجة وتركيب كونترتوب حجر الكوارتز؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS .

石英石台面如何加工跟安装呢?

  1. منفذ الاتصال

  من أجل تجنب تشقق اللوحة والحصول على أفضل تأثير معالجة ، يجب مراعاة العوامل التالية عند اختيار جزء التوصيل:

  يجب أن يتجنب منفذ التوصيل وضع الموقد أو الحوض ، ولا يمكن توصيله في الزاوية بزاوية 45 درجة ، ولا يمكن توصيله عند فتحة الحوض (لا تقل المسافة عن 80 مم).

  يتركز موضع حوض الماء بشكل عام على طول خزان المياه في الخزانة ؛ ويتركز موضع الطباخ بشكل عام على الغطاء.

  2. ركن

  في الخزانات على شكل حرف L و U ، يجب تقطيع سطح العمل بأكثر من لوحين ، ويجب أن يكون موضع الربط في الزاوية. لا يمكن استخدام صفيحة الكتل الصلبة المكونة من قطعة واحدة المعالجة ، لأن صفيحة الكتل الصلبة على شكل حرف L يسهل كسرها تحت تأثير التمدد الحراري والانكماش أو الضغط الميكانيكي.

石英石台面如何加工跟安装呢?

  3. حفرة وأخدود

  يجب اختيار فتحات الفتح في المصنع وفقًا لرسومات القياس قدر الإمكان لتقليل الفتحات في الموقع ؛ يتم اختيار فتحات الزاوية الدائرية ، ويكون معدل التكسير هو الأقل.

  إذا كانت المسافة بين الجزء المحزز ووصلة سطح العمل أقل من 150 مم ، فإن المنطقة تحتاج إلى الدعم والتقوية بالحجر الخشبي أو الاصطناعي.

  يحظر قطع الزوايا الداخلية إلى زوايا قائمة عن طريق القطع المتقاطع ؛ عند القطع ، يرجى استخدام أدوات الماء البارد لتجنب التشققات.

  يجب أن تكون هناك فجوة من 3-5 مم حول فتحة القدر لتجنب التشقق بسبب ثقب الفتحة الصغيرة ، وفي نفس الوقت للتحضير للحاجة إلى معالجة التمدد في وقت لاحق.

  4. نهاية السطح تلميع

  يجب أن يكون مكان الربط في الموقع لسطح العمل مصقولًا بنفس لون الأجزاء الأخرى ، وأن يكون مصقولًا بمستوى موحد ؛ يجب استخدام أدوات الماء البارد أثناء التلميع لمنع اللوح من الانكسار بسبب الحرارة ، وهو صارم يحظر تلميع سطح حجر الكوارتز باليد.

  5. الاستواء

  يجب أن تكون خزانة الأرضية مستوية ، والخطأ العلوي والسفلي أقل من 1.5 مم ، ويجب أن تكون لوحة الدعم الكاملة مبطنة بإحكام لضمان نفس المستوى وعدم حدوث تشوه. لا يمكن أن يكون هناك حمل بين سطح العمل والخزانة. إذا لم يكن هناك خزانة ، فيجب دعمها في الأعلى ؛ مستوى الخزانة العامة مطلوب: القيمة المطلقة للنقطتين المتجاورتين ≤0.5 مم ، و إجمالي القيمة المطلقة ≤3 مم.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou