2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

تكوين وخصائص داتشو أزرق بلاطة

  الاسم العلمي لبلاط داتشو الأزرق الجيري هو الحجر الجيري ، وهو الصخور الأكثر انتشارًا بين الصخور الرسوبية ، ويتم إنتاجه في جميع أنحاء البلاد ، والمكونات الرئيسية هي كربونات الكالسيوم والطين وأكسيد السيليكون وأكسيد المغنيسيوم. عندما يكون أكسيد السيليكون مرتفعًا ، تكون صلابة صفيحة داتشو الزرقاء عالية.تتراوح الكثافة الظاهرية لصفيحة داتشو الزرقاء من 1000 ~ 2600 كجم / م 3 ، وقوة الضغط 10 ~ 100 ميجا باسكال.المواد ناعمة وسهلة الطقس اليوم سوف نتحدث مع FABULOUS Group دعونا نلقي نظرة على تكوين وخصائص ألواح Dazhou ذات الأحجار الزرقاء؟

达州青石板的成份及特性

  الخصائص الرئيسية للسليت:

  من السهل تقسيم الألواح الحجرية إلى ألواح رقيقة بمساحة صغيرة ، وكانت تستخدم في الماضي لبلاط الأرضية والسقوف في الحدائق. بسبب بساطته وطبيعته ، تستخدمه بعض الزخارف الداخلية للزخرفة الجزئية للجدران ، كما أن تأثير العودة إلى البساطة يحظى بشعبية كبيرة. خذ التأثير الطبيعي للانقسام ، فالسطح بشكل عام غير مصقول ولا يخضع للقوة ، ويمكن استخدامه طالما لا يوجد صدع مخترق عند الاختيار.

  المادة كثيفة ، والقوة متوسطة ، ومن السهل معالجتها ، ويمكن تقطيعها إلى ألواح أو شرائح رقيقة بعملية بسيطة ، وهي مادة مثالية لتزيين المباني. يتم استخدامه لبناء تنانير الجدران ، ورصف الأرضيات ، ودرابزين الفناء (الألواح) ، وأضواء الدرج ، وله الطراز الفريد للمباني القديمة.

  هناك العديد من أنواع الألوان مثل الفاصوليا الخضراء والأخضر الداكن ، وكذلك السماوي مع جزيئات الكريستال البيضاء. تنقسم تقنية المعالجة لنمط لوحة Dazhou bluestone إلى ألواح من الصوف الخشن ، وألواح من الصوف الناعم ، وألواح ذات فأس فرم. لا يزال من الممكن معالجتها في لوحة ناعمة (مصقولة) وفقًا للغرض المعماري.

  لوحة بلوستون الثقافية هي نوع جديد من مواد الديكور المتقدمة ، وطبيعية نقية ، وخالية من التلوث ، ولا إشعاع ، وملمس جيد ، ومتينة. التراث الثقافي الحجري الغني يجعلها ذات قيمة زخرفية عالية للغاية وقيمة جمع.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou