2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

ما هي المسافة بين الحائط الساتر الحجري والعارضة الرئيسية؟

  يتم استخدام الحائط الساتر الحجري في الديكور المنزلي ، وتتمثل وظيفة الحائط الساتر الحجري في الدعم ، ولكنه نوع من هيكل مغلف المبنى الذي لا يتحمل عبء ووظيفة الهيكل الرئيسي. ما هي المسافة بين الحائط الساتر الحجري والعارضة الرئيسية أثناء الزخرفة؟ اليوم ، سيقدم لك محرر FABULOUS Group.

石材幕墙与主龙骨之间的距离是多少?

  1. الإطار العمودي يعتمد 8 # أو 6 # فولاذ القناة ذو الجودة العالية بالمعيار الوطني. اعتمادًا على الإجهاد وتوزيع ألواح الواجهة ، يتم التحكم في التباعد العام عند 1200-1500.

  2. الوصلة بين فولاذ القناة والأجزاء المدمجة ملحومة برمز فولاذي الزاوية على كلا الجانبين ، وخط اللحام يلبي متطلبات المواصفات. بعد التثبيت ، يمكن إضافة الصفيحة الفولاذية المدمجة لتجنب مشكلة إزاحة العمق الناتجة عن الانحراف الهيكلي.من أجل تجنب عامل التمدد الحراري للهيكل الفولاذي ، يتم استخدام ارتفاع كل طابق كوحدة مستقلة ، مرتبة بالتسلسل ، مثل الهيكل الأفقي في منتصف الأرضية.يمكن توصيل العوارض عن طريق مفاصل اللفة مثل مسامير التمدد أو براغي جدار النافذة ، والتي يمكن أن تقلل من لحظة الانحناء وتزيد من قدرة الشد. (لا يحتاج هيكل الواجهة المكون من طابق واحد إلى مراعاة الإزاحة)

  3. دعامة اللوح الأفقي تعتمد 6 # أو 5 # زاوية فولاذية قياسية وطنية. يكون التباعد موحدًا مع توزيع الألواح المواجهة ، وتتم معالجة الفتحات المحجوزة للتثبيت المعلق بدقة وفقًا لترتيب الحجر قبل الاتصال بفولاذ القناة. وفقًا للحسابات ، يبلغ طول اللوحة 1200 ما لا يقل عن 3 مجموعات من الثقوب. (الملعب 600 ، نهاية 80-180)

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou