2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

ما هي مميزات المواد الصخرية البركانية؟

  الصخور البركانية صلبة ويمكن استخدامها لإنتاج حجر فائق الرقة.يمكن أن يصل اللمعان إلى 85 درجة أو أكثر بعد صقل السطح.اللون مشرق ونقي ، والمظهر أنيق ورائع. ويستخدم على نطاق واسع في مختلف زخارف الجدران الخارجية للمباني ، والطرق البلدية ، والساحات ، والمساكن.تعتبر رصف الأرضية للمنطقة السكنية الحجر المفضل لجميع أنواع المباني العتيقة والمباني ذات الطراز الأوروبي ومباني الحدائق. إذن ، ما هي مزايا المواد الصخرية البركانية؟ أدناه ، سيأخذك محرر FABULOUS Group لفهم القليل.

火山岩石材有哪些优点呢?

  1. وظيفة الجهاز التنفسي

  تمنحه الثقوب الطبيعية للصخور البركانية وظيفة تنفس فريدة ، أي أنه يمكن استخدام الثقوب لامتصاص الرطوبة الكافية في الأيام الممطرة ، وتحت أشعة الشمس في الأيام المشمسة ، يتم إطلاق الرطوبة ببطء لتنظيم درجة حرارة البيئة المحيطة هواء. هذه الوظيفة مناسبة في الغالب لشوارع المشاة والساحات ، خاصة حول الزهور والأعشاب والأشجار ، بحيث يمكن لمياه الأمطار من السماء أن تتسرب إلى الأرض وتتواصل مع الرطوبة الموجودة في الأرض لضمان حصول النباتات على رطوبة كافية ووجودها لا يوجد ضوء شمس قوي من حولهم.

  2 ، امتصاص الضوء ومقاومة الحرارة

  تنشأ منتجات الصخور البركانية من تكاثف الحمم البركانية بعد الثوران. وبسبب درجة الحرارة العالية المطلقة ، تتميز بامتصاص الضوء الواضح ومقاومة الحرارة. ولن تكون ساخنة أبدًا مثل الجرانيت تحت أشعة الشمس القوية ، ولا يوجد شعور بخبز الحديد . في الشتاء البارد لن يكون مثل الجرانيت.

火山岩石材有哪些优点呢?

  3. ترث خصائص وخصائص المواد الصخرية البركانية أسلوبًا عالي الكثافة وهادئًا وأنيقًا ، والذي يتماشى أيضًا مع السعي البشري الحالي لحياة منخفضة الكربون وعالية الجودة

  4 ، امتصاص الصوت وتقليل الجفاف

  الثقوب الطبيعية الفريدة للصخور البركانية هي المادة الطبيعية الوحيدة التي تمتص الصوت بين جميع مواد البناء. إنها مناسبة لأماكن مثل المحطات ومترو الأنفاق ومشاريع تحت الأرض وورش الإنتاج والمربعات الصاخبة.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou