2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيف تختار الحجر الطبيعي كالأرض؟

  يستخدم الحجر الطبيعي في الغالب لوضعه في غرفة المعيشة وغرفة الطعام والخزائن وأسطح الغرور. الأرضية الحجرية المستخدمة في الخارج لها سمك قياسي دولي يبلغ 20 مم ، وكأرضية داخلية ، يبلغ سمكها حوالي 15 مم. لذا ، كيف نختار الحجر الطبيعي كأرضية؟ بعد ذلك ، دعنا نتعرف عليه مع محرر مجموعة FABULOUS.

如何选购天然石材做为地面呢?

  1. انتبه إلى حماية البيئة للحجر. اليوم ، مع التركيز على الزخرفة الخضراء ، يتم تقليل الحجر الطبيعي بشكل متزايد في ديكور المنزل.المشكلة البارزة هي التلوث الإشعاعي ، فالحجر الطبيعي له مستويات مختلفة من النشاط الإشعاعي ، وهو ضار بشكل خاص للأطفال الذين يكبرون ، والمراهقون والعروسين. المادة المشعة للحجر الطبيعي هي الراديوم ، إذا اخترت أرضيات من الحجر الطبيعي ، فيجب الانتباه إلى اختيار أرضيات أقل تلوثًا إشعاعيًا. أحدهما هو عدم استخدام الأحجار الحمراء ، والأحمر الداكن ، والأخضر ، وأن محتواها من الراديوم يتجاوز المعيار بشكل عام ؛ والآخر هو أنه يجب عليهم اجتياز اختبار النشاط الإشعاعي وتلبية المتطلبات قبل استخدامها.

  2. اختر اللون والنمط المناسبين. بعد تحديد نمط ، يمكنك أن تطلب من التاجر تقديم عينة ، والتحقق من العينة مقابل العينة عند التقاط البضائع.اختلاف اللون صغير ، والنمط متماثل تقريبًا أو متشابه.

如何选购天然石材做为地面呢?

  3. انتبه إلى دقة معالجة الأرضية الحجرية. تتم معالجة أرضيات الحجر الطبيعي بالنشر الميكانيكي أو التسوية أو الطحن والقطع. يجب أن يكون الحجر المعالج جيدًا منتظمًا وموحدًا ، بحيث يمكن أن تضمن الأرضية الحجرية جودة التمديد. من أجل منع المخالفات ، يمكن للمستهلكين تكديس سطحين من الحجر عند الشراء لمعرفة ما إذا كانت المواصفات حول الأرضية الحجرية هي نفسها ، وما إذا كان السطح مسطحًا ، وما إذا كانت هناك عيوب مثل الالتواء والخدوش.

  4. انتبه إلى انعكاسية الحجر. يجب أن يكون انعكاس الحجر الزخرفي عالي الجودة أعلى من 95٪ ويمكن للمستهلكين استخدام المرايا الزجاجية كمرجع وانعكاس المرايا 100٪ وانعكاس الأرضيات الحجرية من الدرجة الأولى 75٪ -95٪.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou