2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيف تتشكل الاسطوانات الحجرية العادية؟

  يشير العمود الحجري إلى اللب الصلب أو العمود الأساسي المجوف للزخرفة المعمارية المجهزة من الرخام والجرانيت. يشتمل العمود الحجري القياسي على ثلاثة أجزاء: قاعدة العمود وجسم العمود وغطاء العمود. وفقًا لخصائص شكل العمود ، يمكن تقسيمه إلى عمود روماني ، عمود زهر البرقوق ، عمود ملتوي ، عمود حديدي ، عمود منحوت ، عمود متعدد الأضلاع ، عمود أحادي اللون وعمود متعدد الألوان. عمود إلخ. إذن ، كيف تتشكل الأسطوانات الحجرية العادية؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة Fabulous .

普通石材圆柱如何加工成型的?

  الأول هو العمود الرخامي ، وينقسم إلى نوعين: صلب وفارغ. يتم تصنيع الأسطوانة الرخامية الصلبة عن طريق قطع الكتل الحجرية إلى أعمدة مربعة ثم تشكيلها آليًا ، في حين يمكن معالجة الأسطوانة الرخامية المجوفة في لوحة قوس دائرية بمنشار سلكي ثم تقطيعها أو تقطيعها بشكل مصطنع وصقلها باستخدام صفيحة مسطحة . يمكن رؤية العملية المحددة في الفيديو أدناه.

  تنقسم أسطوانات الجرانيت أيضًا إلى نوعين: صلبة وجوفاء ، والتي يمكن معالجتها بشرائط حجرية كاملة أو معالجتها في ألواح قوس دائرية باستخدام منشار سلكي ثم تقطيعها معًا. يوضح الفيديو التالي عملية معالجة الأسطوانة المجوفة الكلية . لا يمكن ربط أعمدة الجرانيت بسلاسة بألواح مثل الرخام.

  تستخدم الأعمدة الحجرية على نطاق واسع في البناء. يمكن أن تعزز الأعمدة الرخامية الرائعة الجو الفني للمبنى. يمكن أن تعكس الأعمدة الجرانيتية الطويلة من الخام الخام عظمة وروعة الهياكل المعمارية وغير المعمارية. تحقق من أمثلة الأعمدة الحجرية الجميلة هذه أدناه.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou