2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيفية تنظيف وصيانة الحجر البيج الرملي الأبيض اليومي؟

  يستخدم الحجر الرملي الأبيض بشكل أساسي في الفنادق ودور الضيافة. ومع ذلك ، سيظهر الحجر البيج الرملي الأبيض واحدًا أو الآخر بعد فترة من الاستخدام. كيفية تنظيف الحجر البيج الرملي الأبيض وصيانته؟ بعد ذلك ، سنناقش مع محرر مجموعة Fabulous ، انهض وتحدث.

日常白沙米黄石材需如何清洗维护呢?

  للتجوية وتلوث سطح الحجر.

  إذا سمحت الظروف بذلك ، يجب إجراء عملية طحن السطح ومعالجة التجديد ، ويجب إزالة الطبقة المتأثرة بالعوامل الجوية وطبقة التقادم على السطح بالطرق الفيزيائية ، ويجب كشف الطبقة السطحية الجديدة للحجر.

  إذا كانت الظروف لا تسمح بذلك ، فيجب استخدام طريقة التنظيف الكيميائي لتنظيف الثقوب السوداء والتلوث على سطح الحجر. استخدم عامل تنظيف الجرانيت لتنظيف سطح الحجر بالفرشاة ، وبعد الوقوف لمدة 8 ساعات شاهد تأثير الإزالة ، وإذا لم يتم تنظيفه بالكامل كرر العملية مرة ثانية حتى يتم تنظيفه.

日常白沙米黄石材需如何清洗维护呢?

  كيف نمنع الحجر من التلوث والعوامل الجوية مرة أخرى؟

  لمنع إعادة التلوث والأناقة ، نحتاج إلى إجراء معالجة حماية سطح الحجر للبيج الرملي الأبيض. بعد أن يجف سطح الحجر ، استخدم أولاً عامل الحماية النانوي المركب للحجر للطلاء ، وبعد امتصاص سطح الحجر بالكامل وتشبعه ، استخدم عامل الحماية المختوم للطلاء. بعد هذه المعالجة ، لن يكون الحجر البيج الرملي الأبيض يستخدم في غضون عامين. تقلق بشأن تلوث السطح.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou