2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيف تتم عملية بناء رصف بلاطة الصخور؟

  لوح الصخور هو نوع جديد من مواد البناء متعددة الوظائف ، والتي لها مكان في مجال الديكور المنزلي الشامل والديكور العام للأدوات.يمكن قطعها بحرية لمجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية احتياجات تصميم الفضاء الفردي! ، كيف هي عملية بناء رصف الألواح الصخرية؟ ماذا نفعل؟ دعنا نلقي نظرة مع محرر مجموعة FABULOUS .

  المعالجة الشعبية ← تقسيم الخط المرن ← تحضير المادة اللاصقة ← البناء اللاصق ← الطلاء الخلفي للوح الصخري الكبير ← رصف الألواح الصخرية الكبيرة ← الاهتزاز والتسوية ← مساعدة التسوية لضبط التسطيح ← تنظيف السطح وحمايته ← معالجة السد

岩板铺贴的施工工艺如何做呢?

  1 ، علاج الجذور

  قبل الرصف ، تأكد أولاً من أن طبقة التجصيص مسطحة ورأسية ≤4 مم / 2 م ؛ في المنطقة المجوفة المحلية ، استخدم فرشاة سلكية وملعقة لتجريف الجص الملتصق بطبقة السطح ثم قم بتسويته ، في نفس الوقت قم بترطيبها بالكامل. بناء سطح القاعدة ؛ أخيرًا استخدم مكنسة لتنظيف الغبار والقمامة.

  2 ، تقسيم خط كذاب

  بعد وضع السطح الأساسي لمدة 3-4 أيام تقريبًا ، يمكن تقسيمه إلى شبكات وخطوط مرنة ، وفي نفس الوقت ، يمكن ربط النقاط القياسية للطبقة السطحية للتحكم في استواء السطح النهائي.

  3 ، تعديل الغراء البلاط

  (1) أضف ماء الصنبور إلى برميل الخلط ، ثم أضف المعجون بكمية.نسبة الخلط بشكل عام: جزء واحد من الماء: 4 أجزاء من المسحوق الجاف (لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى تعليمات تعبئة المنتج) ، وقلب بشكل متساو إلى عجينة بخلاط كهربائي منخفض السرعة.

  (2) بعد الترطيب (توقف تام) لمدة 5-10 دقائق ، يمكن استخدامه بعد التحريك الثاني لمدة 3 دقائق تقريبًا (بعد الترطيب ، لا يمكن خلط المادة اللاصقة بالماء أو مسحوق لاصق جاف ، وإلا فإنها ستؤثر على تأثير الترابط ).

  (3) التقط المادة اللاصقة المخلوطة بالتساوي بسكين غبار واقلبها رأسًا على عقب.سوف تسقط المادة اللاصقة من سكين الغبار في حوالي 5 ثوان.في هذا الوقت ، تكون لزوجة المادة اللاصقة هي الأفضل.

  ملاحظة: المادة اللاصقة تحتاج إلى الوقوف لمدة 5-10 دقائق بعد التحضير. مدة عمل المادة اللاصقة ساعتان في درجة حرارة الغرفة. (يشير الوقت التشغيلي إلى الوقت من الانتهاء من التحضير إلى الاستخدام)

岩板铺贴的施工工艺如何做呢?

  4 ، تطبيق الغراء البلاط

  استخدم الحافة المستقيمة للملعقة المسننة على الركيزة الأرضية لتطبيق طبقة من المادة اللاصقة بالتساوي ، ويتم تحديد سماكة المادة اللاصقة حسب حجم مادة السطح.

  استخدم ملعقة مسننة لتمشيط المادة اللاصقة في الاتجاه الرأسي إلى خطوط خشنة كاملة وغير متقطعة ، ومشطها مرة أخرى في الاتجاه الأفقي.

  عند طلاء البلاط الخلفي ، تحتاج إلى استخدام جص مسنن لمسح غراء البلاط بالتساوي في شكل خشن. لاحظ أنه عند ضغط الغراء ، يجب كشط سطح القاعدة واللوح الكبير في نفس الاتجاه لتسهيل تفريغ الهواء وتجنب ظاهرة التكسير والسقوط بسبب تجويف غراء البلاط.

  5. النقل والرصف

  استخدم أداة شفط زجاجية بثلاث فتحات لرفع اللوح الكبير وتحريك موضع البناء ، ووضعه على سطح قاعدة غراء البلاط المرصوف. يلزم وجود عاملين على الأقل لحملها ، ويجب حمل المساحة الأكبر بواسطة رف متحرك.

  ترتيب اللصق للألواح الصخرية الكبيرة يكون "من الداخل إلى الخارج". يجب التأكد من امتلاء المادة اللاصقة لتجنب التجويف.

  وفقًا لمتطلبات التصميم ، يجب استخدام المواصفات المناسبة لمحدد الموقع عند لصق لوح الصخور الكبير للتأكد من أن حجم التماس يلبي متطلبات التصميم وأن عرض التماس متسق.

  6 ، تتسطح ومدمجة

  قم بتمهيد اللوح الصخري بالتساوي على الطبقة الأساسية ، واستخدم مطرقة مطاطية لتمهيد اللوح الصخري لتسهيل طرد فقاعات الهواء ، واضغط على السطح برفق لجعل السطح السفلي يؤكل بالكامل لتجنب التجويف. استخدم مطرقة مطاطية لتسطيح سطح البلاط ، وقم بقياسها بمسطرة للتأكد من وضع البلاط أفقيًا.

  يمكنك أيضًا استخدام هزاز لوحة مسطحة لضبط مادة السطح على المستوى. الوقت القابل للتعديل للمادة اللاصقة هو 30 دقيقة ، أي أنه يمكن تحريك لوح الصخور الكبير وتعديله في غضون 30 دقيقة بعد اللصق.

岩板铺贴的施工工艺如何做呢?

  7 ، علاج التسوية

  أدخل قاعدة أداة التسوية كل 60 سم حول حافة اللوحة الكبيرة التي تم وضعها. بعد التحقق من التسوية ، أدخل إسفين التسوية وقم بتثبيت أداة التسوية ، واضبط استواء السطح للألواح الكبيرة المجاورة ، واضبط فجوة اللوحة الكبيرة إلى حوالي 2 مم للراحة متابعة علاج عامل التماس الجمال.

  8. فحص الاسطوانة الفارغة

  بعد ساعة واحدة من الرصف ، يمكنك النقر على سطح القرميد بمطرقة صغيرة للتحقق مما إذا كان هناك أسطوانة فارغة. إذا سمعت الصوت "الفارغ" ، يجب أن تحاول إعادة تمهيده. يمكن تنفيذ بناء الجلفطة بعد 24 ساعة من اكتمال بناء الرصف.

  9 ، سطح المجلس نظيف

  بعد 24 ساعة من الانتهاء من أعمال الرصف ، نظف آلة التسوية ونفذ أعمال ملء الوصلات ، ويجب تعبئة الوصلة بمواد مرنة أو مرنة. بعد معالجة عامل الجلفطة ، قم بتنظيف عامل المعالجة الزائد باستخدام صوف التنظيف للحفاظ على سطح اللوحة نظيفًا.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou