2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيفية القيام بعملية تشغيل فطر الحجر الخارجي رصف الجدار؟

  بعبارات بسيطة ، حجر الفطر عبارة عن كتلة صخرية على شكل عيش الغراب تتكون من تآكل الرياح لصخور بارزة معزولة ، تُعرف أيضًا باسم عيش الغراب الحجري وفطر الرياح. لا تزال هذه المادة جيدة جدًا كديكور. طالما يتم استخدامها بشكل جيد ، يجب أن يكون هناك أحد عشر خطًا رائعًا للمناظر الطبيعية. إذا كان الجدار الخارجي مصنوعًا ، فلا يزال بإمكانه لعب زخرفة جيدة جدًا. ثم ، كيفية صنع حجر الفطر عملية رصف الجدار الخارجي اليوم ، سوف نتفهم مع محرر مجموعة FABULOUS .

蘑菇石外墙铺贴操作工艺怎么做?

  المعالجة الأساسية لسطح الجدار الخارجي ← تعليق عمودي ، وضع مربع ، ابحث عن القواعد ← تعزيز ، مسح الهاون السفلي ← خط الربيع ، الشبكة ، شريط شبكي ، شريط التنقيط ← مسح الحجر اللاصق ، الهاون ، الحجر اللاصق ← وضع الحصى اضغط عليه بإحكام وقم بتسويته بمجرفة حديدية ← ارفع المسطرة (أو الشريط) ← إصلاح الحافة السوداء ← الوصلة ← الري والمعالجة

  1. العملية: يجب عمل لوحة عينة أولاً ، وبعد أن يتم تأهيل التقييم وتحديد طريقة البناء ، يمكن إنشاء مساحة كبيرة لمعالجة الطبقة الأساسية ← مسح طبقة التسوية ← ترتيب الطوب ، تقسيم الشبكة ، ثم قم بربيع الخط ← لصق حجر الفطر ← المفصل ← تنظيف السطح.

  2. المعالجة القاعدية: تنظيف الشوائب الموجودة على سطح الجذور التي تبرز جزئياً من الجدار قبل البناء.

  3. بعد معالجة الركيزة ، يتم تطبيق طبقة تسوية ، تكون طبقة التسوية 1: 3 ملاط ​​أسمنتي. الانحراف المسموح به لتسطيح السطح لطبقة التسوية هو 4 مم ، والانحراف المسموح به لعمودية الارتفاع هو 5 مم.

蘑菇石外墙铺贴操作工艺怎么做?

  4. ترتيب الطوب ، تقسيم الشبكة ، الخط المرن: عرض فجوة الطوب 8 مم من حيث المبدأ ، ويجب أن يستخدم ترتيب الشبكة والطوب طوبًا كاملاً. بالنسبة للأجزاء التي لا يمكن استخدام الطوب بالكامل فيها ، حاول ضبط خط اللحام الرمادي ، لكن من المستحيل تعديله ، استخدم قطع القرميد بالكامل وضعه في مكان لا يؤثر على المظهر. يجب أن يتقاطع التماس الأفقي بين المبنى والمبنى ، ويجب التحكم في الارتفاع جيدًا.

  5. لصق حجر الفطر: يجب أن يتم اللصق من الأسفل إلى الأعلى ، ويجب أن يكون سمك اللصق 4-8 مم. قبل الإعداد الأولي لطبقة الترابط أو في غضون الوقت المسموح به ، يمكن ضبط موضع البلاط وعرض المفصل لربط الخط وضربه بحزم ؛ بعد الإعداد الأولي أو بعد الوقت المسموح به ، يكون ذلك بصرامة ممنوع الاهتزاز أو تحريك البلاط. عند الزاوية الخارجية ، للتأكد من أن الزاوية الخارجية تتقاطع عند 90 درجة ، تتبنى الزاوية الداخلية طريقة الكبير والصغير.

  6. يجب أن يتم التوصيل وفقًا للمادة والعمق المطلوبين في التصميم. يجب أن يكون الوصل مستمراً ومستقيماً وسلساً وخالياً من الشقوق وبدون تجويف ؛ يجب أن يتم التوصيل بالترتيب الأفقي أولاً ثم الرأسي ، ويجب أن يكون الوصل على شكل قوس دائري بقضبان فولاذية.

  7. بعد أن يجف السطح ويكون ملاط ​​الأسمنت سريع الجفاف ، امسحه مرة أخرى باستخدام خيوط قطنية جافة ، ثم اشطفه بالماء النظيف.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou