2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيفية تنظيف منتجات الرخام بعد استخدامها على أنها جديدة؟

  من بين زخارف العديد من المنتجات الحجرية ، يمكن القول إن الرخام قد جذب انتباهنا. نظرًا لقوامه الفريد وملمسه الدافئ ، أصبح الرخام يومًا ما ضروريًا للديكور الداخلي الراقي ، من الأرض إلى الجدار ومن الخلفية الجدار لمختلف أسطح العمل لا يخلو من ظل الرخام. ومع ذلك ، سوف يتلوث الرخام بعد استخدامه لفترة من الوقت ، فكيف يمكن أن تكون منتجات الرخام بعد الاستخدام نظيفة كالجديدة؟ أدناه ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS .

使用后的大理石产品如何清洁如新呢?

  يُمسح بانتظام بقطعة قماش مبللة قليلاً بمنظف معتدل ، ثم يُمسح جافًا ويصقل بقطعة قماش ناعمة نظيفة. يصعب التعامل مع الأثاث الرخامي البالي بشدة ، ويمكن مسحه بقطعة من الصوف الصلب ثم صقله بآلة صنفرة كهربائية لاستعادة بريقه.

  يعد استخدام عصير الليمون أو الخل لتنظيف البقع طريقة جيدة أيضًا ، لكن تجدر الإشارة إلى أن عصير الليمون لا يجب أن يبقى أكثر من دقيقتين. كرر العملية إذا لزم الأمر ، ثم اغسلها وجففها.

  للخدوش الطفيفة ، يمكن استخدام منظفات الرخام الخاصة وعوامل العناية.

使用后的大理石产品如何清洁如新呢?

  عندما يتلطخ الرخام بعصير الفاكهة وماء القهوة والمشروبات والنيكوتين وما إلى ذلك ، امسحه ببضع قطرات من منظف الخل واشطفه بالماء النظيف بعد المسح.

  لإزالة السخام من الرخام ، يمكنك فركه بالماء والصابون.

  استخدم البنزين لغسل الشحوم عن الرخام.

  عندما يتلطخ الرخام بالحبر أو البقع الأخرى ، أضف بضع قطرات من الأمونيا إلى 20 جزءًا من الماء إلى جزء واحد من بيروكسيد الهيدروجين ، وامسحه بقطعة قماش ناعمة مغموسة في هذا المحلول ، ثم امسحه بقطعة قماش ناعمة.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou