2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيفية منع كسر سطح الكوارتز ؟

  حجر الكوارتز هو واحد من المواد الرئيسية من أعلى الجدول مجلس الوزراء ، واستخدام نسبة عالية جدا ، لأن صلابة و نقطة انصهار حجر الكوارتز عالية جدا ، ودائمة للغاية ، ولكن في المدى الطويل استخدام ، ونحن عادة ما تجد الشقوق في أعلى الجدول الكوارتز ، ثم كيفية منع الكسر من أعلى الجدول الكوارتز ؟ أدناه ، دعونا نلقي نظرة على مجموعة جيدة مع القليل من الحياكة .

如何预防石英石台面断裂呢?

  1 ، تصميم فتحة ، فتحة ينبغي أن تكون أكبر من أو يساوي 80 ملم من حافة الجدول ، لمنع تكسير ثقب ، ثقب الزاوية ينبغي الحفاظ على دائرة نصف قطرها 25 ملم أو أكثر من فيليه .

  2 ، تركيب الجدول ، الجدول والجدار بين 2-4mm ينبغي أن تترك فجوة متداخلة ، من أجل ضمان فعالية الجدول بسبب التمدد الحراري والانكماش الباردة الجدول لا الكراك . أعلى الجدول يجب أن تبقى على مسافة لا تتجاوز 600 ملم مع دعم الإطار أو دعم المجلس ، وذلك للحد من تشوه أو حتى كسر الجدول ؛

  3 ، في تصميم الجدول الزاوية ، ينبغي أن تأخذ في الاعتبار الكامل تركيز الإجهاد ، مما أدى إلى الجدول ركن الكراك ، لذلك ينبغي أن تكون جميع الزوايا في تجهيز للحفاظ على دائرة نصف قطرها 25 ملم أو أكثر من قوس الزاوية .

如何预防石英石台面断裂呢?

  4 ، في الاستخدام اليومي ، ولكن أيضا لتجنب العوامل الخارجية الناجمة عن تكسير ، على سبيل المثال : لا خطورة ضرب الكوارتز الجدول ، لا درجة حرارة عالية جدا من الأواني أو الأواني في اتصال مباشر مع الجدول ، يمكنك وسادة طبقة عازلة للحرارة .

  5 ، في تصميم الطائرة الربط ، ينبغي أن تأخذ في الاعتبار الخصائص الفيزيائية من الكوارتز ، لتجنب التوسع الحراري أو الانكماش الباردة أو تركيز الإجهاد الناجم عن نتائج تكسير المفاصل ، في اختيار موقع مشترك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل لوحة من الإجهاد . تجنب الاتصال في زوايا أو الأفران .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou