2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

ما هي مزايا البلاط متعدد الأوجه؟

  يشير أحد الأحجار والعديد من جوانب البلاط إلى تأثير المعالجة لعملية تصنيع سطح البلاط ، أي أن سطح البلاط الذي له نفس الملمس له العديد من التأثيرات السطحية المختلفة. إذن ، ما هي مزايا البلاط متعدد الأوجه ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة Fabulous .

瓷砖一石多面有哪些优势呢?

  الملمس هو أحد الخصائص المهمة لبلاط السيراميك ، ويمكن لحجر واحد متعدد الوجوه أن يثري تأثير نسيج السطح لبلاط السيراميك. وفي نفس الوقت ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الاحتمالات للخصائص الفيزيائية لسطح بلاط السيراميك ، وإلى حد ما ، تزيد أيضًا من فئة المنتجات ، ويمكن لفئات المنتجات المتنوعة أن توفر للمستهلكين المزيد من الخيارات.

  منذ العصور القديمة ، كان الحجر الطبيعي هو المادة المفضلة للمستهلكين لتزيين منازلهم الجديدة. نظرًا لقوامه الزاهي والمتغير ، فإن اتجاه الملمس يتوافق مع التضاريس ، صعودًا وهبوطًا ، والمقطع العرضي لكل قطعة من الطبيعي. الحجر مختلف تأثير زخرفي. يعتمد بلاط السيراميك على الحجر الطبيعي ، ويستخدم تقنية نفث الحبر المتقدمة ، وتأثيرات العمليات الخاصة ، والملمس الغني لتكرار نسيج الحجر بشكل مثالي ، وتحسين قلة صلابة الحجر ومقاومة القاذورات بشكل شامل. للحجر الذي يحتوي على العديد من الوجوه ، وحتى اكثر.

瓷砖一石多面有哪些优势呢?

  من أجل تكرار نسيج الحجر الطبيعي بشكل مثالي ، تعترض منتجات السيراميك النسيج المقطعي للحجر النادر في جميع أنحاء العالم ، وعلى أساس الحجر الطبيعي ، تعمل على تحسين ضعف الحجر الطبيعي في جميع الجوانب من التكنولوجيا والتأثير والملمس ، إلخ ، بحيث يمكن أن يتخلص بلاط السيراميك من نسيج السطح المفرد.التطبيق محدود ، بحيث يكون تأثير رصف البلاط وتطبيق التشطيب متنوعًا مثل الحجر الطبيعي.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou