2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

تصنيفان رئيسيان للأحجار الثقافية

  مع تطور العصر ، يحب المزيد والمزيد من الأشخاص في الديكور العودة إلى الطبيعة ، لذلك ترحب العديد من العائلات بالحجارة الثقافية. الحجر الثقافي هو منتج لهيكل البناء ، وله مزايا حماية البيئة وتوفير الطاقة ، والملمس الخفيف ، والقوة العالية ، ومقاومة الذوبان الجيدة. لذلك ، سيتحدث إليكم محرر مجموعة Fabulous اليوم عن الفئتين الرئيسيتين للأحجار الثقافية.

文化石的2种主要分类

  حجر ثقافة اصطناعية

  يتكون الحجر الثقافي الصناعي من الخفاف ، والسيراميت ، والكالسيوم السيليكوني ومواد أخرى من خلال المعالجة الاحترافية. تتم ترقية نسيج ولون وملمس كل حجر طبيعي التكوين وإعادة إنتاجه بطرق اصطناعية ، والتأثير أصلي للغاية. ، طبيعي ، بسيط سحر. يتميز الحجر الثقافي الاصطناعي عالي الجودة بخصائص حماية البيئة وتوفير الطاقة ، والملمس الخفيف ، والألوان الغنية ، وعدم وجود العفن ، وعدم الاحتراق ، ومقاومة الذوبان الجيدة ، وسهولة التركيب.

  الحجر الطبيعي الثقافي

  الحجر الطبيعي الثقافي هو رواسب حجرية مستخرجة في الطبيعة ، حيث تتم معالجة الألواح والحجر الرملي والكوارتز لتصبح مواد بناء زخرفية. الحجر الطبيعي ثقافي صلب في المواد ، مشرق اللون ، غني بالملمس ومختلف في الأسلوب. لها مزايا مقاومة الضغط ، مقاومة التآكل ، مقاومة الحريق ، مقاومة البرد ، مقاومة التآكل وامتصاص الماء المنخفض. أهم ما يميز أحجار الاستزراع الطبيعي أنها متينة ، ولا تخشى أن تتسخ ، ويمكن حكها إلى ما لا نهاية. ومع ذلك ، فإن التأثير الزخرفي محدود بالقوام الأصلي للحجر ، وباستثناء الحجر المربع ، تكون الإنشاءات الأخرى أكثر صعوبة ، خاصة عند الربط.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou