2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

كيف تحافظ على الحجر في الطقس الرطب في موسم الأمطار؟

  تتم صيانة الحجر وبنائه بشكل عام على الألواح الجافة. لذلك ، في موسم الأمطار ، نظرًا لأن موسم الأمطار يجلب مشاكل مختلفة لصيانة الحجر والبناء ، فمن الضروري حل مشكلة صيانة الحجر والبناء في موسم الأمطار ، وهو ايضا حلم كل الوحدات الانشائية حل المشكلة. لذا ، كيف نحافظ على الحجر في الطقس الرطب في موسم الأمطار ، دعونا نلقي نظرة مع محرر مجموعة Fabulous

雨季潮湿天气石材如何养护呢?

  1. بالمقارنة مع صيانة وبناء الحجر الجاف ، فإن الحجر المبلل به عيوب معينة. الطبقة الواقية الشبيهة بالشبكة المتكونة من عامل المعالجة على سطح المسام داخل الحجر الرطب ليست كثيفة مثل الطبقة الواقية الشبيهة بالشبكة تشكلت على سطح المسام داخل الحجر الجاف. ، التأثير الوقائي ضعيف نسبيًا ، لكن يمكن أن يقصر فترة البناء ويحسن معدل استخدام الموقع في موسم الأمطار ، لذلك تم التعرف عليه من قبل العديد من وحدات البناء.

  2. عند تجديد الجدار الخارجي المبلل بالمطر ، يمكنك استخدام عامل معالجة حجر مستحلب قوي الاختراق لعدة مرات (مرتين على الأقل) بعد أن يجف سطح حجر الجدار الخارجي قليلاً. بالنسبة للحجر المبلل الذي يحتوي على بقع مائية ، لا يمكن علاجه إلا عن طريق الغسيل والتجفيف ثم التنظيف بالفرشاة.

  3. بقع الماء هي محلول ملحي وقلوي داخل الحجر ، وسوف تمتص هذه البقع الملحية والقلوية الكثير من الماء في الهواء ، مما ينتج عنه علامات رطبة واضحة على سطح الحجر. بغض النظر عن كيفية تغير الطقس الخارجي ، لا يمكن عمل هذه العلامات المبتلة.

  4. عند التعامل مع هذا النوع من الألواح ، نظرًا لأن سطح الحجر قلوي ، يمكن تنظيفه بعامل تنظيف حمضي إلى الحياد ، ثم يتم تجفيف سطح الحجر بالقوة بسرعة ومعالجته باستخدام مذيب سريع. - عامل علاج الحجر.

雨季潮湿天气石材如何养护呢?

  5. تم أيضًا حل صيانة وبناء الحجر في موسم الأمطار بشكل جيد. فلنتحدث الآن عن بعض الإجراءات المضادة والخطط المحددة لصيانة وبناء الحجر في موسم الأمطار.

  6. من مبدأ صيانة الحجر ، يتفاعل عامل المعالجة مع الماء الأيوني في الحجر. كمية الماء على سطح الحجر ليس لها تأثير ضروري على تفاعل المعالجة لعامل المعالجة في المسام. بالنسبة للحجر الجاف ، فإنه يكون تفاعل المعالجة بطيئًا ، وطبقة المعالجة المشكلة ليست كثيفة مثل اللوح الجاف.

  7. في بعض الأحيان تكون كمية الماء في مسام الحجر مرتفعة للغاية ، إذا تم استخدام عامل المعالجة القائم على المذيبات ، فإن المذاب لا يمكن أن يدخل مسام الحجر ، ولا يمكن تحقيق تأثير المعالجة المثالي.

  8. إذا تم استخدام عامل معالجة الحجر العام للمعالجة ، فسوف يستمر الملح والقلويات في العودة قبل اكتمال تفاعل المعالجة لأن تفاعل المعالجة يكون بطيئًا نسبيًا (عادة 24 ساعة). عامل المعالجة بالحجر سريع التصلب المعتمد على المذيبات لديه وقت تفاعل معالجة أسرع ، ويمكن تحقيق تأثير المعالجة في غضون 15-40 دقيقة ، ويمكن أن يمنع بشكل فعال جميع أنواع الملح والقلويات من العودة إلى سطح الحجر مرة أخرى ، وذلك لتحقيق تأثير الوقاية والسيطرة على المدى الطويل للبقع المائية.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou