2022世界杯官方网站-官方网站

أخبار

لماذا الحجر هو الخيار الأول لتحسين المنزل؟

  من العصر الحجري القديم إلى اليوم ، من أدوات الصيد البدائية إلى مواد البناء المعاصرة ذات التقنية العالية ، كان الحجر دائمًا دافئًا مع تطور تاريخ البشرية.

  كثير من الناس متورطون في اختيار المواد عند التزيين ، فلنتحدث معًا ، لماذا يصبح الحجر هو الخيار الأول لتزيين المنزل؟

石材为何会成为家装首选呢?

  على قيمة الجمال

  الملمس الذكي يخلق مفاجآت في التصميم للمنزل

  من بين العديد من الأحجار الطبيعية ، يكون نمط النسيج الذي يتكون من الرخام مرنًا وطبيعيًا ومتنوعًا وله تأثير يدوي ، مما يجعله يجد نقطة اندماج مع أسلوب التصميم المعاصر البسيط والراقي ، لذلك يفضله المصممون. في يدي العديد من المفاجآت ،

石材为何会成为家装首选呢?

  على الملمس

  انقل الفن الطبيعي غير المتجدد إلى المنزل

  يتمتع الحجر بمتانة فائقة ومتانة فائقة ، وكان أهم مواد البناء والديكور منذ العصور القديمة ، ومعظم المباني القديمة المحفوظة في العالم هي المباني الحجرية.

  غالبًا ما تتناسب قيمة الشيء مع دورة تشكيله الطويلة. مثل الماس ، يعتبر الرخام الطبيعي هدية فنية للتطور الطبيعي ومورد غير متجدد. ونعتقد أن هذا المفهوم على وجه التحديد هو ثمين للغاية لأن هذا المفهوم متجذر في قلوب الناس. .

石材为何会成为家装首选呢?

  على الحرفة

  إبداع مجاني لتلبية الاحتياجات الفردية

  يتمتع الرخام الطبيعي بمرونة قوية.من خلال النضج التدريجي لعملية إنتاج الرخام ، يمكن للتكنولوجيا الحالية تحقيق عمليات قطع مختلفة ومعالجة عميقة للرخام ، مما يمنح المصممين مزيدًا من الحرية الإبداعية ويمكنهم تطبيق الرخام بشكل أفضل على الديكور الداخلي.

石材为何会成为家装首选呢?

  عند التجميع

  مزيج المواد المختلفة يخلق نسيجًا مصقولًا

  الرخام الطبيعي له ملمس طبيعي وملمس دقيق ، والذي يمكن أن يتوافق تمامًا مع أثاث من مواد مختلفة مثل الخشب والمعدن. بالتوافق مع الأثاث المعدني ، يمكن أن يبرز مخطط الخط المعدني الملمس الصلب والكامل للرخام ، مما يجعل مساحة المنزل مليئة بالأسلوب الرائع.

石材为何会成为家装首选呢?

  في الاتجاه

  أصبح أسلوب تأثيث المنزل من الرخام لا يمكن إيقافه

  في هذا العصر من الدفاع عن الطبيعة وأنماط الحياة الطبيعية ، يسعى الناس بشكل متزايد للعودة إلى الأساسيات ، مفضلين أخذ العناصر الطبيعية للمنزل مثل جذوع الأشجار والأحجار والنباتات.

  يجب أن يعرف الأصدقاء المهتمون بالموضة أن الرخام الطبيعي هو أهم شيء الآن ، ليس فقط في دائرة الموضة ، ولكن أيضًا في بيئة المنزل.

石材为何会成为家装首选呢?

  "لا يوجد حجر في المنزل" ، الرخام متناسق بشكل رائع من قبل المصمم ، إما فاخر أو بسيط ، أو أبدي أو مقيّد. إنه يمثل الأساس المتين للعائلة ، وازدهار الأسرة وازدهارها ، وكلها حبنا لشي ، والحب ، وكذلك الأمل الكبير للعائلة ، مكان لنا!

  إذا وقعت عيناك في حب شيء ما ، فيجب أن تسأل قلبك عما إذا كنت تحب ذلك أيضًا. من أجل صنع أثاث رخامي أنت مهووس به ، ستبذل Dapu قصارى جهدها من حيث الجودة والحرفية والتصميم للارتقاء إلى مستوى الجمال المتأصل للرخام ، والارتقاء إلى مستوى كل خيالاتك الجميلة حول الأثاث الرخامي. [دع نمط حياة المنزل الرخامي يقترب من آلاف الأسر ، لقد كنا على الطريق].

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة     

Baidu
sogou